انواع البيتزا

فلون بلا طياب رائع بالصور

مرحبا بكم
موقع ام مروان يقدم لكم فلون بلا طياب
طريقة تحضير فلون بلا طياب بالصور
 مقادير فلون بلا طياب
 
 نصف لتر حليب +2 فاني+ 4 حبات كاكي +سكر حسب الدوق
طريقة تحضير فلون بلا طياب
يخلط الكل في الخلاط الكهربائي 
و نديروه فلمول 
تم فثلاجة يجمد
هاهو الفلون واجد
flon bla tyab

هناك 4 تعليقات:

  1. فكرة عجيبة لاول مرة نعرفها تبارك الله عليك

    ردحذف
  2. Salam,

    Recette magnifique, je l'ai essayé samedi dernier, tout le monde a cru que c'est du flan, j'ai mis 3 Kaki (puisqu'elle n'étaient pas encore mûre, donc personne ne les a touché) +1litre de lait 2sachet de sucre vanille. j'ai mélangé le tout et mettre dans de jolis ramequin et j'ai rapé le chocolat par dessus.

    Merci bcp

    ردحذف
  3. Salam,

    Recette magnifique, je l'ai essayé samedi dernier, tout le monde a cru que c'est du flan, j'ai mis 3 Kaki (puisqu'elle n'étaient pas encore mûre, donc personne ne les a touché) +1litre de lait 2sachet de sucre vanille. j'ai mélangé le tout et mettre dans de jolis ramequin et j'ai rapé le chocolat par dessus.

    Merci bcp

    ردحذف

موقع ام مروان Designed by Templateism.com Copyright © 2014

صور المظاهر بواسطة linearcurves. يتم التشغيل بواسطة Blogger.